هل انت مشترك جديد في محفظة ناس ولديك سؤال؟

يمكنك هنا البحث في الأسئلة الشائعة

٣٢ الأسئلة

لقد عملنا على تيسير الحصول والوصول لحساب محفظة ناس بالنسبة لكل شخص في أي مكان في العراق. بإمكانك فتح حساب من خلال زيارة اقرب مركز لنا في العراق او من خلال زيارة وكلائنا الرسميين. وعليك احضار مستمسكين اثنين (شهادة الجنسية العراقية او هوية الأحوال المدنية إضافة الى بطاقة السكن) لتتمكن من اكمال عملية التسجيل. كما يمكنك ان تقوم بالتسجيل بنفسك من خلال استخدام تطبيق محفظة ناس او الاتصال بالرقم #*343* من رقم الكورك الخاص بك. عندما تقوم بالتسجيل بنفسك سيفتح حساب مؤقت لمحفظة لايت ومدة صلاحية المحفظة ٦٠ يوم والحد المسموح لهذا الحساب هو مليون دينار عراقي فقط. كي تحافظ على تمتعك بمزايا محفظة ناس، عليك زيارة اقرب مركز لنا ليتم ترقية حسابك الى فئة ناس بلس (الحساب الدائمي). يمكنك معرفة موقع اقرب مركز لك من خلال النقر هنا

.

لأجل فتح حساب دائمي (فئة ناس بلس) في أي مركز من مراكز محفظة ناس او لدى أي من وكلائنا الرسميين في عموم البلاد، يتوجب احضار شهادة الجنسية العراقية او هوية الأحوال المدنية إضافة الى بطاقة السكن. للمزيد من المعلومات حول فئات المحفظات وحول الفئة الأنسب لك، النقر هنا.

شركة ناس واليت هي تخص خدمات الالكتروني عبر الهاتف و مرخصة و مسجلة من قبل البنك المركزي إستناداً الى المادة (٤) من قانون البنك المركزي العراقي رقم (٥٦) لسنة ۲۰۰٤ و مدعومة من شركة كورك تيليكوم. هذا يعني ان أموالك محمية بموجب قوانين الدولة.

لا يتوجب عليك ان تكون مواطنا عراقيا، بل ان تكون مقيما في العراق ومستخدم مسجل لدى كورك تليكوم.

لا، يجب عليك ان تكون مستخدم لخدمات كورك تليكوم.

معناه هو ما تملكه من المال في حسابك.

لا، لست بحاجة الى حساب بنكي لانشاء حساب ناس والت.

ليس هنالك حد ادنى للرصيد او للايداع. لكن هنالك سقف للرصيد والتعاملات اليومية والشهرية حسب فئة حساب المحفظة التي بحوزتك. للمزيد من المعلومات حول فئات المحفظات وحول سقف المعاملات المسموح به، النقر هنا.

بإمكانك إضافة الاموال لمحفظتك في أي فرع من فروع ناس واليت او لدى أي وكيل من وكلائنا المعتمدين الذين يبلغ عددهم اكثر من ١٠٠٠ وكيل في أرجاء العراق. ويزداد رصيدك على الفور ويمكنك استخدامك متى ما شئت. يمكنك معرفة أقرب فرع او وكيل من خلال النقر هنا.

لا، اضافة المال الى حساب ناس والت هو بالمجان أينما تذهب.

نعم، بإمكانك سحب نقودك في أي مركز من مراكز محفظة ناس او أي متجر من المتاجر الشريكة في أي وقت وفي أي مكان. تعرّف على اقرب مركز لك باستخدام خدمة تحديد المراكز. يمكنك معرفة أقرب فرع او وكيل من خلال النقر هنا.

لا، تم تعيين الحد الأقصى لحسابك من قبل البنك المركزي العراقي.

كلا، بإمكان أي مشترك من مشتركي كورك تيلكوم حيازة حساب واحد فقط للمحفظة حسب قوانين وتعليمات البنك المركزي العراقي.

بامكانك تحميل التطبيق على نظامي Android او iOS

بامكانك تحويل المال الى أي شخص بشكل فوري، في أي مكان في العراق عن طريق بعض الخطوات البسيطة في التطبيق، او بامكانك الاتصال ب #343* عن طريق رقم هاتفك وسيتم تزويدك بالمعلومات اللازمة لاتمام العملية.

يمكنك غلق او تعليق حسابك في محفظة ناس اما من خلال زيارة اقرب مركز لمحفظة ناس او من خلال الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم  0900 0750 900 .

عملية تحويل النقود تتم على الفور وهي متزامنة مع الرصيد. سيتلقى المستلم رسالة عن طريق التطبيق تتضمن معلومات عن المبلغ المستلم وعن الرصيد المتاح. في حال لم يكن يمتلك المستلم حسابا، سيستلم رسالة نصية قصيرة تتضمن معلومات عن المبلغ المستلم. بإمكان المستلم استخدام ذلك المبلغ من خلال تنزيل تطبيق ناس واليت كما يمكنه سحب المبلغ من خلال زيارة احد فروع او وكلاء ناس واليت المعتمدين الذين يبلغ عددهم اكثر من ١٠٠٠ وكيل.

تقّدم ناس واليت مجموعة كبيرة من بطاقات التعبئة الإلكترونية. يرجى التواصل مع الشركة التي تقوم بإصدار بطاقتك الإلكترونية التي قمت باختيارها لمعرفة كيفية الاستفادة منها. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم 0900 0750 900 المفتوح على مدار الساعة لتلقي اتصالاتكم.

يمكنك شراء البطاقات الإلكترونية بسرعة وببساطة وبأمان مع ناس واليت. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول لحسابك على تطبيق ناس واليت.

- انقر على بطاقة الكترونية

- اختر نوع البطاقة التي تريدها

- اختر شركة البطاقة الإلكترونية المفضلة لديك

- تأكيد عملية الدفع

بعد تقديم طلبك، سوف تستلم رسالة نصية تتضمن الرمز الخاص للبطاقة الإلكترونية التي قمت شرائها. للمزيد من المعلومات عن هذه البطاقة يرجى التواصل مع شركة البطاقة الإلكترونية المفضلة لديك لمعرفة المزيد عن كيفية الأستفادة منها.

في حال لم تصلك رسالة نصية تتضمن الرمز الخاص للبطاقة الإلكترونية خلال ١٥ دقيقة من عملية الشراء، او في حال فقدان هذا الرمز، يرجى الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم  0900 0750 900 .

في حال لم تتمكن من العثور على بطاقتك الإلكترونية او قمت بحذفتها عن طريق الخطأ، يرجى الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم  0900 0750 900 . سوف نبذل كل ما بوسعنا لتقديم المساعدة لك.

لا تنتهي صلاحية البطاقات الإلكترونية التي تقوم ناس واليت ببيعها ويمكن استخدامها في أي وقت.

نعم، هنالك أجور بسيطة. عليك مراجعة طلبك لتعرف الرسوم المترتبة قبل تأكيد عملية الشراء.

كلا، لا يمكن إلغاء عملية الشراء بعد تأكيد معاملة الشراء.

ربما قمت بإدخال الرمز بشكل غير صحيح او قد يكون الرمز غير صحيحا. يرجى الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم 0900 0750 900 من أجل تقديم المساعدة اللازمة.

يرجى الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم  0900 0750 900 او على البريد الالكتروني [email protected] من أجل تقديم المساعدة اللازمة.

بإمكانك معرفة مشترياتك السابقة من شريط المعاملات الموجود في التطبيق.

نعم، بامكانك اضافة الرصيد الى رقم هاتفك عن طريق ناس والت وحتى القابلية على مشاركة الرصيد مع العائلة والاصدقاء.

نعم، يمكنك القيام بذلك من خلال ربط API فبعد إكمال الضبط، بإمكانك استلام المبالغ من أي شخص يمتلك حساب ناس واليت مقابل المنتوجات والخدمات التي تقدمها ولا يستغرق ذلك سوى بضعة ثوان.

نعم، يمكنك القيام بذلك من خلال فتح حساب ناس تشاريتي في أقرب فرع لناس واليت. للمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمندوب خدمة الزبائن على الرقم  0900 0750 900 

ان لم تحصل على خدمة جيدة، نحن دائما نشجعك على اعلامنا لكي نعمل على توفير خدمة أفضل، وعلى سياق هذا الكلام قمنا بجعل عملية تقديم الشكوى سلسة وسهلة لان غايتنا هو رضى المستخدم وبالتالي يمكنك تقديم الشكوى باحدى الطرق التالية:

شخصيا: قم بزيارة اقرب فرع للشركة

نصيا: قم بارسال ايميل الى [email protected] وفي مضمونها اسمك الكمال، رقمك و شرح مفضل للحالة قدر المستطاع.

هاتفيا: اتصل بقسم خدمة الزبائن على الرقم التالي  0900 0750 900 

 

بامكانك التواصل مع قسم خدمة الزبائن على مدار 24 ساعه

اتصل بالرقم التالي  0900 0750 900 

راسلنا عن طريق الايميل: [email protected]

تواصل مع الدردشة المباشرة www.nasswallet.com