ما هي محفظة ناس

محفظة ناس عبارة عن مركز فعال وسهل الاستخدام يعمل على تقديم الخدمات المالية الالكترونية من خلال ابتكار الحلول المناسبة للزبائن. والهدف من انشاء المحفظة هو توفير الخدمات المالية للأشخاص اللذين لا يستخدمون البنوك في تعاملاتهم ممن يمتلكون سبل اتصال حديثة في العراق وذلك بهدف تشجيع المجتمع للانتقال من التعاملات النقدية الى التعاملات غير النقدية.

تم تأسيس المحفظة في أربيل في عام 2019 لغرض توفير حلول قمية للأفراد والمؤسسات التجارية والحكومية لأجل تسهيل عمليات الصرف والادخار اليومية بما في ذلك دفع الرواتب والحوافز واستلام المبالغ المالية والحوالات ودفع الفواتير بشكل آمن.

انها تجربة نقدية جديدة لعموم الناس في سائر أنحاء العراق. انها قفزة نوعية تسبق الخدمات المصرفية التقليدية بعشرات السنين وهذا يوفّر بيئة مالية متكاملة يتاح فيها الوصول لكل شيء بشكل فوري مع التأكيد على الثقة والأمان وكل ذلك دون أن يحتاج المستهلك لاستخدام النقود التقليدية.

محفظة ناس للمواطنين

توّفر محفظة ناس حلول بديلة للناس في مجال الخدمات المصرفية وتمكّنهم من التسوق ودفع المبالغ وتحويلها وادخارها واستلامها إضافة الى إمكانية إدارة كافة تعاملاتهم المالية بخطوات سهلة فقط وهم جالسون في مكانهم باستخدام جوالاتهم.

محفظة ناس للمؤسسات

توفّر محفظة ناس تسهيلات متنوعة لزبائها (في المتاجر الاعتيادية وفي التسوق الالكتروني) وهذا من شأنه توفير عائدات اكبر إضافة الى زيادة الكفاءة. وتعمل المحفظة في الوقت نفسه على تشجيع استخدام البطاقات الالكترونية كوسيلة دفع معتمدة من قبل المتاجر الاعتيادية إضافة الى اعتماد التعاملات الالكترونية في التسوية المالية وإمكانية ادراجها في السجلات المالية وهذا ما يسهّل تنفيذ هذه العمليات وادارتها.

محفظة ناس للمؤسسات الحكومية والمنظمات غير الحكومية

محفظة ناس وسيلة فعالة وشفافة يمكن من خلالها تقديم خدمات مصرفية الكترونية للمؤسسات الحكومية وللمنظمات غير الحكومية ليتم عبرها دفع الرواتب والحوافز في غضون دقائق الى أي مكان في العراق.

:تعمل محفظة ناس على ادخال التقنيات الرقمية الى القطاع المالي في العراق

.تمتّع بمحفظة في اي وقت